منتدي انمي كول
مـِرحبـأَ بكمً فيُ انميُ كـِـًووولٍ

منتدي انمي كول

مـِنتديـاًتِ انميُ كـًـولُ ترحبُ بكمً
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس
{مدير الموقع}
{مدير الموقع}
avatar

الُجنًسْ : انثى
مـسآهـمـآتـي~ : 549
تاريخ التسجيل..| : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء فبراير 16, 2011 5:18 am

جلال للهلال والاهلي .. والمرداسي للاتحاد والاتفاق




عبدالعزيز الاحمدي - جدة



أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، حيث سيدير مواجهة الهلال والأهلي في مدينة الرياض الحكم خليل جلال بمساعدة الدوليان عبد العزيز الكثيري،وبدر الشمراني، وبدر العنزي حكما رابعا، فيما سيدير مباراة الرائد والوحدة في مدينة بريدة للحكم عباس إبراهيم،ويساعده الدولي عبد العزيز الأسمري،ويحيى آل معتق،وصالح العقيل حكما رابعا،
،أما مباريات يوم الخميس فيقود مواجهة فريقي الاتفاق والاتحاد في مدينة الدمام الدولي فهد المرداسي،يساعده الدوليان إبراهيم الدباسي،ومؤيد الصائغ،وعبد الرحمن الأحمري حكما رابعا،ويقود مواجهة فريقي الرياض والنصر في مدينة الرياض الحكم الدولي مرعي العواجي،ويعاونه الدوليان عبد الله شلوي،فهد العمري،فيما الحكم سليمان الجاسر رابعاً،





أحمد جميل : أتمنى رعاية الرئيس العام لاعتزالي ..وسأدعو بهجا وكوماتشو وألوفنسو للمباراة




تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة تصوير : إسماعيل بكماني



تمنى أحمد جميل قائد فريق الاتحاد </A>السابق رعاية الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لمهرجان حفل إعتزاله الذي سيقام يوم 25 مارس المقبل بمشاركة نادي طرابزون التركي، وقال الجميل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس بقاعة المحاضرات بنادي الاتحاد لكشف تفاصيل حفله الاعتزالي:”صبرت كثيراً لاقامة حفل إعتزالي والحمد الله و(كل تأخيرة وفيها خيره)، وأشكر الإدارة الاتحادية على تكفلها بالحفل كما أشكر الدكتور خالد المرزوقي الذي كان له دور كبير في إقامة المهرجان.”
وأضاف :” أنني مستعد للمشاركة في مباراة إعتزالي حيث اتدرب كل يوم إستعداداً للمباراة الاعتزالية و ستكون مشاركتي في الـ20 الدقيقة الأولى من المباراة.”وكشف عن تقديمه دعوة للاعبين الذين عاصروه أحمد بهجا و وكماتشو و الفنسو و محمد الخليوي ومحمد الصحفي. من جهته أكد المهندس فراس التركي عضو مجلس الادارة و أمين الصندوق بأن نادي طرابزون التركي كان خيارا من ثلاث خيارات أولها نادي تونتهام الانجليزي و نادي ليفركوزن الالماني جميعها كانت بنفس التكلفة، واستبعدنا تونتهام لتحديده يوم 15 مارس وفي هذا الموعد الفريق مرتبط بمشاركات، وقال ان سبب إختيارنا لنادي طرابزون يعود إلى انه متصدرا للدوري التركي بالاضافة إلى تاريخه الحافل بالإنجازات.
وكشف التركي عن لجان حفل الاعتزال حيث ضمت اللجنة المنظمة العليا إبراهيم علوان رئيس النادي و الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي السابق ومحمد اليامي نائب رئيس النادي، واللجنة الإعلامية تضم الإعلاميين فريد مخلص وأحمد دياب إلى جانب المركز الإعلامي بالنادي على أن تتولى مسؤولية لجنة العلاقات العامة .. إدارة العلاقات العامة بالنادي برئاسة خالد باريان فيما يترأس يوسف فروان لجنة تنظيم الملعب.
وأشار إلى أنه سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود رعاية المهرجان، كما سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان مؤكدا انه سيكون مهرجانا استثنائياً في تحقيق أرباح بعكس المهرجانات الأخرى إلا أنه في هذا المهرجان سيتم اعداد دراسة وافية لجني أرباح تكون في صالح اللاعب.
وبين ان أسعار التذاكر بأنها تحت الدارسة ولن يكون هناك تغيير كبير خصوصاً لتذاكر الدرجة الثانية.
وعلى صعيد آخر حقق فريق الاتحاد جائزة أفضل فريق في الجولة 17 من دوري زين للمحترفين بعد أن حاز على 99% من الأصوات كما حصد محمد نور قائد الفريق جائزة أفضل لاعب في الجولة برصيد 70% من أصوات الجماهير.
وفي هذا الصدد أكد إبراهيم علوان رئيس النادي بأن ما يجده الاتحاد </A>من دعم مادي ومعنوي من جماهيره يعتبر مفخرة وحافز للجميع في الإدارة والأجهزة فنية والإدارية واللاعبين لرد ولو جزء يسير من واجبنا تجاه هذه الجماهير الوفية التي تؤكد دائما أنها الرقم الصعب في نادي الاتحاد </A>والسر الحقيقي لبطولاته وإنجازاته طيلة تاريخه.
و بارك اللاعب محمد نور حصوله على جائزة أفضل لاعب في الجولة مؤكدا أن نور يستحقها نظير مستواه المميز وتعاونه المثمر مع زملائه داخل الملعب وخارجه.
من جانبه أكد محمد الباز المشرف العام على الكرة أن الجائزة رسالة من الجماهير الاتحادية للاعبيها بأنها تقف معهم في مختلف الظروف وتدعمهم بكل قوة مشيدا في الوقت نفسه بتحقيق اللاعب محمد نور لجائزة أفضل لاعب في الجولة والتي أكد بأنها مردود طبيعي لعطاء نور المتجدد لمصلحة الفريق.
من جهة ثانية يؤدي الفريق الأول أخر تدريباته عصر اليوم على ملعب النادي قبل التوجه لمطار للمغادرة إلى الدمام لملاقاة الاتفاق مساء غداً ضمن دور الـ 8 في كأس ولي العهد .
وكان الفريق قد أدى مرانه عصر أمس بإشراف المدرب البرتغالي توني اوليفيرا، وانطلق المران بالتدريبات اللياقية عقبها قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين لعبوا مناوره كروية منتصف الملعب وفي نهاية المران طالب المدرب اللاعبين التدريب على تسديد ركلات الترجيح.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
{مدير الموقع}
{مدير الموقع}
avatar

الُجنًسْ : انثى
مـسآهـمـآتـي~ : 549
تاريخ التسجيل..| : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء فبراير 16, 2011 5:46 am

الجميل يدعو الرئيس العام لاعتزاله ويعيد عمالقة الاتحاد للملاعب



عادل الماس، عمر الحكمي ـ جدة

عقد المركز الإعلامي في نادي الاتحاد مؤتمرا صحافيا البارحة للقائد السابق أحمد جميل؛ للحديث عن مهرجان اعتزاله بحضور مسؤول ملف مهرجان الاعتزال المهندس فراس التركي وفريد مخلص بإدارة عدنان جستنية الذي أشاد باللاعب وما قدمه طيلة مشواره، مؤكدا أن تأخير تنظيم حفل الاعتزال حتى هذا التاريخ هو من حسن حظ جيل صاعد لم يتسن لهم الاستمتاع بمشاهدة نجم يقف شامخا كما كان دائما في ليلة وداعه لجماهير بادلته الحب بالحب والوفاء بالوفاء.
ثم تحدث مسؤول ملف المهرجان المهندس فراس التركي الذي أكد سعادته بقرب موعد تكريم نجم الاتحاد أحمد جميل، وأوضح أن فكرة تنظيم المهرجان تبلورت من عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي في العام الماضي واستمر الإعداد في الإدارة الحالية.
وأوضح التركي أن الإعلان عن تنظيم المؤتمر الصحافي تم بعد الحصول على الموافقة النهائية من نادي طربزون التركي، الذي سيواجه الاتحاد في مباراة مهرجان الاعتزال، مشيرا أن اختيار النادي التركي جاء بعد مفاضلة بين ثلاثة أندية هي: تتونهام الإنجليزي، ليفركوزن الألماني وطربزون التركي، كما تم ترشيح فريق طربزون نظرا للمستوى المتطور للدوري التركي الذي يتصدره الفريق حاليا، والتاريخ الحافل بالإنجازات للنادي إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يتصدرها بين الجماهير التركية المتواجدة في المملكة، مع تأكيده بأن اسم النجم أحمد جميل كاف لوحده بأن يجبر الجماهير على الحضور.
وأوضح المهندس فراس التركي أنه تم تشكيل لجان حفل الاعتزال، حيث ضمت اللجنة المنظمة العليا رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس السابق الدكتور خالد المرزوقي ونائب الرئيس محمد اليامي.
وأعلن التركي أنه تم تحديد يوم 25 مارس 2011م كموعد لتنظيم مهرجان الاعتزال.
وأشار أنه بعد إعلان مهرجان الاعتزال رسميا سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود الرعاية، في حين سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان، مؤكدا في الوقت ذاته أن المهرجان سيكون استثنائيا في تحقيق أرباح بعكس المهرجانات الأخرى.
وحول أسعار التذاكر ذكر المهندس فراس التركي بأنها تحت الدارسة ولن يكون هناك تغيير كبير، خصوصا لتذاكر الدرجة الثانية.
عقب ذلك قدم الجميل شكره للدكتور خالد المرزوقي ولإدارة النادي على جهودهم الصادقة لتنظيم المهرجان الذي تمنى أن يشرفه بحضوره ورعايته الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.
كاشفا عن مشاركة عدد من النجوم الذين عاصروه منهم: محمد الخليوي، محمد الصحفي، والمغربيان أحمد بهجا وكماتشوا، والبيرو الفونسوا وأسماء أخرى فضل عدم ذكرها لتكون مفاجأة المهرجان، كما أشار أنه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة 20 دقيقة وإنه كان يتمنى إكمال المباراة كاملة.
وعلى صعيد التدريبات، انطلقت تدريبات الفريق الأول اللياقية أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي بإشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، عقبها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية على منتصف الملعب، وفي نهاية المران طالب المدرب اللاعبين تسديد ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة لهذه المرحلة.
من جهة ثانية، يؤدي الفريق آخر تدريباته اليوم على ملعب النادي قبل التوجه لمطار الملك عبدالعزيز في جدة للمغادرة إلى الدمام لمقابلة الاتفاق الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد. وضمت التشكيلة: تيسير آل النتيف، مشعل السعيد، أسامة المولد، رضا تكر، باولو جورج، صالح الصقري، راشد الرهيب، نونو آسيس، محمد نور، وعبد الملك زيايه.





العميد ونور يحققان جائزتي الجماهير



حقق فريق نادي الاتحاد لكرة القدم المركز الأول جائزة أفضل فريق في الجولة 17 من دوري زين السعودي في التصويت الجماهيري بنسبة 99.17 في المائة، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء نادي الشباب في المركز الثاني بنسبة 0.64 في المائة، وحل ثالثا فريق نادي الهلال بنسبة 0.19 في المائة، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فجاءت من نصيب الكابتن محمد نور الذي احتل المركز الأول بنسبة 70 في المائة، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني لاعب الهلال ويلهامسون بنسبة 20 في المائة، وحل ثالثا لاعب الهلال نواف العابد بنسبة 10 في المائة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
{مدير الموقع}
{مدير الموقع}
avatar

الُجنًسْ : انثى
مـسآهـمـآتـي~ : 549
تاريخ التسجيل..| : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء فبراير 16, 2011 5:49 am

في المؤتمر الصحفي لاعتزال السد العالي .. أحمد جميل: أنا مواظب على ممارسة الرياضة وسأشارك في المباراة لمدة (20) دقيقة



جدة - البلاد

عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا مساء امس لنجم الفريق الكروي الأول وقائده السابق أحمد جميل للحديث عن مهرجان اعتزاله وذلك بحضور اللاعب أحمد جميل وعضو مجلس الإدارة مسؤول ملف مهرجان الاعتزال المهندس فراس التركي والإعلامي المخضرم فريد مخلص وأدار المؤتمر المشرف العام على المركز الإعلامي عدنان جستنية الذي أشاد باللاعب وما قدمه طيلة مشواره من عطاء وتضحية كانت نموذجاً حقيقياً للاعب النجم بالأخلاق العالية والمهارة الفنية الرفيعة وروح القيادة التي كان يتمتع بها وتنعكس إيجابا على الفريق ، مؤكدا بأن تأخير إقامة حفل الاعتزال حتى هذا التاريخ هو من حسن حظ جيل صاعد لم يتسنَ له الاستمتاع ومشاهدة نجم بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى ليكون هذا المهرجان فرصة ذهبية لن تتكرر لمشاهدة السد العالي وهو يقف شامخا كما كان دائما يودع جماهير بادلته الحب بالحب والوفاء بالوفاء.
ثم تحدث مسؤول ملف المهرجان المهندس فراس التركي الذي أكد سعادته بقرب موعد تكريم نجم خدم الكرة السعودية في المنتخبات الوطنية وناديه الاتحاد بكل إخلاص وتفان طيلة مسيرته الحافلة في الملاعب وأن فكرة إقامة المهرجان تبلورت من عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي في العام الماضي واستمر الإعداد في الإدارة الحالية.
وأوضح بأن الإعلان عن إقامة المؤتمر الصحفي تم بعد الحصول على الموافقة النهائية من نادي طربزون التركي الذي سيواجه الاتحاد في مباراة مهرجان الاعتزال مشيرا الى ان اختيار النادي التركي جاء بعد مفاضلة بين ثلاثة أندية هي تتونهام الانجليزي وليفركوزن الالماني وطربزون التركي حيث تم استبعاد الفريق الإنجليزي لأن الموعد الذي حدده يوم 15 مارس المقبل يتعارض مع مشاركات الفريق الاتحادي كما أن ما رجح كفة فريق طربزون المستوى المتطور للدوري التركي الذي يتصدره الفريق حالياً والتاريخ الحافل بالإنجازات للنادي وللشعبية الكبيرة من الجماهير التركية المتواجدة في المملكة مع تأكيده بأن اسم النجم أحمد جميل كافٍ لوحده بأن يجبر الجماهير على الحضور وملء الملاعب عن آخره دون تواجد أي فريق آخر.
المهندس فراس التركي أوضح بأنه تم تشكيل لجان حفل الاعتزال حيث ضمت اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي ونائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي.
واللجنة الإعلامية تضم إلى جانب المركز الإعلامي بالنادي الإعلاميين فريد مخلص وأحمد صادق دياب وللجنة الحق في ضم كل من ترى أنه سيكون إضافة لعملها على أن تتولى مسؤولية لجنة العلاقات العامة إدارة العلاقات العامة بالنادي برئاسة خالد باريان فيما يترأس يوسف فروان لجنة الملعب.
كما أعلن أنه تم تحديد يوم 25 مارس 2011 موعداً لإقامة مهرجان الاعتزال.
وأشار التركي الى انه بعد إعلان إقامة المهرجان الاعتزال رسمياً سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود رعاية المهرجان مؤكدا ثقته بأن اسم النجم أحمد جميل قادر على جلب الكثير من الشركات الراعية ، في حين سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان مؤكدا بأن مهرجان النجم أحمد جميل سوف يكون استثنائياً في تحقيق أرباح بعكس المهرجانات الأخرى التي بحكم خبرته 90% منها دائما ما تكون خاسرة مادياً إلا أنه في هذا المهرجان سيتم اعداد دراسة وافية لجني أرباح تكون في صالح اللاعب.
وحول أسعار التذاكر ذكر المهندس فراس التركي بأنها تحت الدارسة ولن يكون هناك تغيير كبير خصوصا لتذاكر الدرجة الثانية.
وفي نهاية حديثه كشف المهندس فراس التركي النقاب عن قصة ربطته بالنجم أحمد جميل قبل أكثر من 22 عاماً حيث التقى في المطار باللاعب وكان وقتها عمره 12 سنة وطلب منه أن يحضر إلى مدرسته ليكون ضيف شرف وبالفعل لبى أحمد جميل الدعوة وحضر إلى المدرسة في موقف لن ينساه شاكراً المولى عز وجل أن أتاح له رد الجميل بأن يساهم في تكريم هذا النجم الكبير.
عقب ذلك تحدث النجم أحمد جميل الذي قدم شكره لإدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي ومسؤول ملف الاعتزال المهندس فراس التركي على جهودهم الصادقة لإقامة المهرجان الذي تمنى أن يشرفه بحضوره ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأوضح أحمد جميل بعد تفاصيل الحفل والتي منها دعوته لعدد من النجوم الذين عاصروه محمد الخليوي ومحمد الصحفي والمغربيين أحمد بهجا وكماتشو والبيروفي الفونسوا وأسماء أخرى فضل عدم ذكرها لتكون مفاجأة المهرجان كما أشار الى انه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة عشرين دقيقة وإن كان يتمنى إكمال المباراة كاملة .





الاتحاد ونور الأفضلان في الجولة الـ (17)



جدة ـ البلاد

حقق فريق نادي الاتحاد لكرة القدم المركز الأول لجائزة الجماهير لأفضل فريق في الجولة 17 من دوري زين السعودي بنسبة 99.17% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال فيما جاء فريق نادي الشباب في المركز الثاني بنسبة 0.64% وحل ثالثاً فريق نادي الهلال بنسبة 0.19% أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب الاتحاد محمد نور المركز الأول بنسبة 70% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب الهلال ويلهامسون بنسبة 20% وحل ثالثاً لاعب الهلال نواف العابد بنسبة10%.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
{مدير الموقع}
{مدير الموقع}
avatar

الُجنًسْ : انثى
مـسآهـمـآتـي~ : 549
تاريخ التسجيل..| : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء فبراير 16, 2011 5:56 am

جميل: سألعب 20 دقيقة .. التركي: اسمك كافٍ لملء الملعب





وائل النجار من جدة

أكد أحمد جميل، مدافع فريق الاتحاد السابق، في مؤتمر صحافي أمس حول مهرجان اعتزاله، أنه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة 20 دقيقة، وقال: "كنت أتمنى إكمال المباراة كاملة أمام طربزون التركي في حفل اعتزالي".
وشكر إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان والدكتور خالد المرزوقي، الرئيس السابق، والمهندس فراس التركي، مسؤول ملف الاعتزال؛ على جهودهم الصادقة لإقامة المهرجان، وقال: "أتمنى من الرئيس العام تشريف اعتزالي وسأدعو عددا من النجوم أمثال محمد الخليوي ومحمد الصحفي والمغربيين أحمد بهجا وكماتشوا والبيروفي الفونسوا".
من جهته، أوضح فراس التركي، أن تأخير إقامة حفل الاعتزال من حسن حظ الجيل الصاعد الذي لم يتسنَ له الاستمتاع ومشاهدة النجم جميل، وقال: "فكرة إقامة المهرجان تبلورت منذ عهد إدارة المرزوقي العام الماضي، وأن الإعلان تم بعد الحصول على الموافقة النهائية من نادي طربزون التركي الذي سيواجه الاتحاد بعد مفاضلة بين ثلاثة أندية هي تتونهام الإنجليزي وليفركوزن الألماني وطربزون التركي"، وتابع: "اسم جميل كافٍ وحده بأن يجبر الجماهير على الحضور وملء الملعب عن آخره دون تواجد أي فريق آخر".
وأضاف: "سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود رعاية المهرجان"، مؤكدا ثقته بأن اسم جميل قادر على جلب الكثير من الشركات الراعية، في حين سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان، مؤكدا أن المهرجان سيكون استثنائيا في تحقيق الأرباح بعكس المهرجانات الأخرى التي بحكم خبرته 90 في المائة منها دائما ما تكون خاسرة ماديا.
وكشف التركي النقاب عن قصة ربطته بالنجم جميل قبل أكثر من 22 عاما، حيث التقى في المطار باللاعب وكان وقتها عمره 12 سنة وطلب منه أن يحضر إلى مدرسته ليكون ضيف شرف وبالفعل لبى جميل الدعوة وحضر إلى المدرسة في موقف لن ينساه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
{مدير الموقع}
{مدير الموقع}
avatar

الُجنًسْ : انثى
مـسآهـمـآتـي~ : 549
تاريخ التسجيل..| : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء فبراير 16, 2011 6:06 am

اعتزال الجميل في مارس المقبل أمام طرابزون التركي



جدة:علاء عيسى

أعلن مسئول الاستثمار بنادي الاتحاد المهندس فراس التركي عن موعد إقامة مباراة اعتزال النجم الاتحادي السابق أحمد جميل والذي سيكون في الخامس والعشرين من شهر مارس المقبل أمام فريق طرابزون التركي حيث ستقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
جاء إعلان التركي عن هذه المباراة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في قاعة المؤتمرات بمقر النادي والذي شهدت هذا المؤتمر حضور نجم الاحتفالية اللاعب أحمد جميل و مسئول الاستثمار المهندس فراس التركي والإعلامي المخضرم فريد مخلص ومدير المركز الإعلامي عدنان جستنية .
وأوضح التركي بأنه كان هناك ثلاثة خيارات لإقامة مباراة الاعتزال أمام فرق ( توتنهام الإنجليزي وليفركزون الألماني وطرابزون التركي ) مشيراً بأنه وقع الاختيار على الأخير بسبب أن المواعيد السابقة للأندية الأخرى لا تتوافق مع مشاركات الاتحاد والتي كانت تصادف مشاركات الاتحاد في البطولات المحلية و الآسيوية ولهذا وقع الاختيار على فريق طرابزون التركي الذي ذكر بأنه يعتبر من أعرق الأندية في تركيا خاصة وأنه متصدر الدوري التركي إلى حد الآن .
وأشار التركي بأنه من اليوم الأول الذي أعلن فيه اليوم عن أقامة مهرجان اعتزال أحمد جميل تهافتت القنوات الفضائية للحصول على حقوق نقل مباراة الاعتزال مشيراً بأنه إلى حد الآن لم يتحدد أسم القناة التي سوف تقوم بنقل هذا الحدث الكبير مبيناً بأن هناك مفاجآت كبيرة سوف تكون حاضرة في مهرجان الاعتزال خاصة فيما يتعلق بموضوع اللاعبين الذي سيشاركون مع الفريق الاتحادي والذي وصفهم بأنهم سيكونون مفاجأة الاعتزال .
من جهته أبدى اللاعب أحمد جميل سعادته الكبيرة بإقامة مهرجان اعتزاله بعد سلسلة من التأجيلات في أقامة المهرجان مضيفاً بأن أمنيته في تحقيق الأمنية التي يتمناها في مهرجان اعتزاله وهي حضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل .
وأشار أحمد جميل بأن مهرجان اعتزاله سوف يشهد حضور عدد من اللاعبين الأجانب السابقين الذين عاصروه خلال مسيرته الكروية الماضية ومن أبرز هؤلاء اللاعبين ( أحمد بهجا و كماتشو و الفونسو وغيرهم من اللاعبين الآخرين ) بالإضافة إلى اللاعبين المحليين أمثال محمد الخليوي و محمد الصحفي .



الاتفاق يعسكر للاتحاد .. و الحوافز تتجاوز الـ 100 ألف


الدمام ـــ يعقوب آدم


ينتظم لاعبو الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق ظهر اليوم الاربعاء في معسكرهم الاعدادي بأحد فنادق مدينة الدمام استعدادا لمباراة الفريق امام ضيفه فريق الاتحاد مساء يوم غد الخميس على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كاس ولي العهد الأمين حيث سيتناول اللاعبون وجبة الغداء ومن ثم يؤدوا التدريب الختامي على ملعب النادي والعودة الى المعسكر للبقاء به حتى موعد الانتقال لملعب المباراة لاداء المواجهة المرتقبة .
وكان المدرب مارين قد أجبر لاعبي الفريق مساء أمس على تنفيذ ركلات الترجيح على المرمى الذي حرسه فايز وخوجه والمعيلو حيث سدد على المرمى كل اللاعبين بلا استثناء ركلات الجزاء على المرمى وامطروا شباك الحراس الثلاثة بوابل من القذائف النارية التي استقر البعض منها في الشباك بينما ضل البعض الاخر طريقه اليها فيما وفق الحراس في افساد الجزء الاكبر منها ويتضح من هذا السياق بان المدرب مارين يتحوط لركلات الترجيح تحسبا للوصل اليها اذا ماستمر التعادل مع العميد حتى الاشواط الاضافية واتضح من خلال المران قبل الاخير عزم المدرب مارين على الاستعانة بجهود الريشاني والفرج النجمين الجديدين لتدعيم صفو الفريق في المحور ووسط الملعب فيما عمد الى ابعاد الارجنتيني سبستيان تيجالي والاستعاضة عنه بالنجم المخضرم صالح بشير من بداية المباراة بجانب يوسف السالم . إلى ذلك اقتصرت التدريبات على الجرعات اللياقية والتكتيكية واختتمت بالمناورة المعهودة على منتصف الملعب. وكانت قناة لاين اسبورت والقناة السعودية الرياضية قد تواجدتا في ملعب الراحل عبد الله الدبل حيث قام مندوبوهما بدر رافع وبدر العثمان باجراء استطلاعات مع اللاعبين والاداريين حيث ينتظر ان تبث مساء اليوم الاربعاء عبر قناة لاين سبورت وبرنامج كل الرياضة . مصادر (الندوة) تؤكد بان حوافز مالية مغرية تنتظر لاعبي الاتفاق في حالة تجاوزهم لعقبة الاتحاد والتأهل على حسابه لمربع الاقوياء قد تصل الى 150 آلاف ريال بواقع خمسة الف ريال لكل لاعب وكل عضو من اعضاء الجهازين الفني والاداري .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Ss.SUOu
مشرف
مشرف
avatar

مـسآهـمـآتـي~ : 229
تاريخ التسجيل..| : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432    الأربعاء مارس 02, 2011 4:51 am

شكرااا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الاربعاء 13 / 3 / 1432
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول دور زين 1432/2011
» حال الإنسان وصف قبل ,1432 ..بحديث شريف..ي سبحـآن الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي انمي كول :: رياضة× رياضة :: رياضة× رياضة :: تقارير و مشاهد مباريات-
انتقل الى: